Day: April 10, 2020

أخبار خدمات مجتمع

كورونا : لماذا يموت الأمريكيون الأفارقة أكثر من غيرهم

كوفيد 19 كشف معاناة المواطنين الأمريكيين من أصل أفريقي يقول المثل القديم الشائع بين الأميركيين الأفارقة: عندما يصاب البيض بالبرد ، يصاب السود بالالتهاب الرئوي. وهذا يقال بمعنى مجازي، على سبيل المثال عندما يكون هناك حديث عن ركود اقتصادي. أما بالنسبة لوباء كورونا المستجد، فيمكن فهم القول حرفيا. ومع أنه لا تزال البيانات المتعلقة بانتشار […]

Read More
أخبار مجتمع

فيصل القاسم يتهم قيادياً في المعارضة السورية بالنصب والاحتيال

قال إن لؤي المقداد نصب على مئات السوريين لؤي المقداد شن الإعلامي العربي فيصل القاسم في قناة الجزيرة، هجوماً لاذعاً على أحد قيادات المعارضة السورية في الخارج، واتهمه بممارسة الاحتيال على المواطنين السوريين في الخارج. إقامات أوروبية وقال القاسم، السوري الأصل، في تغريدة تحت عنوان “تنبيه للاجئين السوريين في كل مكان”، على حسابه في تويتر […]

Read More
أخبار مجتمع

إيطاليا : هل خبأت موسكو جواسيساً في البعثة الطبية

قد يكونوا ضباطاً تابعين لإدارة المخابرات العسكرية الروسية اتهمت مصادر إعلامية إيطالية موسكو بإخفاء جواسيس عسكريين بين مجموعة من الأطباء أرسلتهم إلى مركز مكافحة الفيروس التاجي في إيطاليا. مخابرات ضمن البعثة الطبية فقد زعمت صحيفة لاستامبا الصادرة في تورينو، أن 80 في المئة من المساعدات التي أرسلتها موسكو لإيطاليا كانت “غير مجدية”، وأن من المرجح […]

Read More